مجموعة شركاتAMC تشتري معروض دوت كوم

0
اخبار موقع بزنس السودان – الاربعاء 13 فبراير

أعلنت مجموعة شركات أي ام سي عن شراء أسهم شركة معروض دوت كوم لتصبح مجموعة اي ام سي صاحبة أكبر عدد أسهم في الموقع، و تعتبر معروض منصة سوق رقمي على الانترنت لعدد كبير من المنتجات مثل الإلكترونيات، الازياء، الأعمال الفنية، الكتب، المنتجات المنزلية، الاعمال اليدوية والعطور ويعتبر الموقع وجهة مثالية للمبدعين وأصحاب المشاريع الصغيرة لبيع منتجاتهم.

وسبق ان تم الاعلان في يناير 2018 عن اندماج  شركة سوداهوستينغ لخدمات استضافة الانترنت مع  M3roud Internet Group صاحبة منصة معروض.كوم ، لتكون بذلك أول عملية اندماج لشركات انترنت سودانية في العام 2018
.
وقالت الاستاذه لمياء كمال الدين – المدير التنفيذي لمجموعة شركاتAMC  بهذه المناسبة:  "منذ ان قدمنا الى السودان قبل 18 شهر كانت رؤيتنا ان نحى التجارة الرقمية في السودان، و الآن بانضمام معروض الى مجموعة شركاتAMC  يؤكد حرصنا على تحقيق رؤيتنا، ونحن متحمسون جداً لنرى الى اي مدى يمكن ان نطور هذه الاعمال".

وقال م. أبراهيم الطاهر- مؤسس منصة معروض بهذه المناسبة: "نحن دائماً كنا نرى الامكانيات الهائلة للسوق الرقمي بالسودان، و الآن  مع مجموعة شركات AMC سنمتلك الموارد و الخبرات في مجال الاعمال، لتكمل على خبراتنا التقنية"

تتمثل رؤية الشركة في خلال العام الحالي في تصدير هذه المنتجات عالمياً مما سيؤدي لزيادة الطلب على هذه المنتجات المصنوعة يدوياً في جميع انحاء العالم.\

هذا وقد تم اطلاق النسخة الجديدة من اليوم صباح الثلاثاء 12 فبراير وقد اشتمل على عديد من الميزات الجديدة منها:
-        مجموعة كبيرة من المنتجات المميزة
-        خدمة التوصيل المجاني داخل ولاية الخرطوم.
-        التوصيل في نفس اليوم للطلبات التي تطلب قبل 1:00 ظهراً


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق