لقاء مع بخيت مساعد مؤسس تطبيق تركيز

0


19 سبتمبر – الخرطوم، السودان – موقع بزنس السودان

تم مؤخراً إطلاق تطبيق تركيز رسمياً عبر مؤتمر صحفي عقد في مركز طيبة للاعلام حضره عدد من الإعلاميين و المهتمين بالتعليم وريادة الاعمال، إلتقينا بأحد مؤسسي الموقع الاستاذ بخيت مساعد وكان لنا الحوار التالي:

- بداية عرفنا عن تطبيق تركيز؟
تطبيق ذكي يوفر خدمات تعليمية و معرفية ومهارية لكافة المراحل العمرية و تشمل التصنفيات التالية: الدورات التدريبية، الكورسات التعليمية، الرسائل والاوراق العلمية، المنح الدراسية، النشاطات العلمية و اخيراً الوظائف وفرص العمل.


- من أين جاءت فكرة التطبيق؟
جاءت فكرة تطبيق (تركيز) من خلالها طموحنا واحلامنا للاسهام في التنمية من خلال محاور (التعليم،التدريب،التأهيل،التوظيف). نطمح من خلال هذا التطبيق إحداث نقلة تطويرية لكل المجتمع السوداني، فكل خدمة في هذا التطبيق تفتح فرصة، وتقود لمسارات ومحاور التنمية المختلفة.


- الآن تتوفر في سوق التطبيقات السودانية عدد من التطبيقات التعليمية و التدريبية، ما هي الميزة التنافسية التي لديكم؟
قيمة هذا التطبيق في كونه تطبيق ملتزم بمعيارين الكفاءة و التجويد، وعلى ذلك فالخدمة التي نقدمها تكون كذلك، و قيمة خدماتنا لها نظم معيارية تم وضعها للتميز فقط، لذلك نحن ملتزمون بكفاءة وجودة كل خدمة هنا، وبقيمة تطويرية لكل خدمة داخل التطبيق.



- ما هي آلية توفير المواد العلمية و التدريبية عبر التطبيق؟
وضعنا أسس تقييمية عالية نقيس بها جودة كل خدمة عندنا، ولنا علاقات علمية وأكاديمية مع مؤسسات بحثية علمية داخلية وخارجية نهدف من خلالها لتقديم مادة معرفية موثوقة.
كما إننا منفتحين للتواصل مع كل مراكز التدريب و المؤسسات العلمية، ومؤسسات التعليم الخاصة في السودان ولكل شخص مبدع يملك فكرة تطويرية وعلمية.

- كلمة اخيرة ..
تركيز هو حلم كبير اصبح حقيقة نعمل على تطويره في مراحل متصلة ومترابطة على أن نكون مستقبلآ مؤسسة شاملة وطموحة ورائدة وتخدم كل الناس وتحقق الاهداف المنشودة بإذن الله.


كما اود ان اشير ان التطبيق متاح للتحميل المجاني عبر متجر تطبيقات جوجل لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد.