تعرف على منصة "مكاني"

0
 كتب وائل مبارك خضر – خاص بزنس السودان

إنطلقت منذ بداية الشهر الحالي الحملة الترويجية الإعلانية لمنصة "مكاني" على مواقع التواصل الاجتماعي و التي تعتبر دليل تجاري للبحث عن بيانات المؤسسات و الشركات السودانية بما في ذلك المحال التجارية و الخدمية.

و يتميز تطبيق مكاني بامكانية الإطلاع على أكثر من 200 ألف شركة، كما سيتيح عدد من المميزات مثل إمكانية إضافة أماكن و الحصول على مكافآت في هاتف المستخدم من الموقع مباشرة . و سيتوفر الموقع للتصفح من إي هاتف محمول به خاصية الدخول على الانترنت في السودان و حول العالم. 

وقال محمد حمزة مؤسس المنصة بهذه المناسبة: (يسعدنا تدشين المنصة و اتاحتها للمستخدم في السودان، سيوفر الموقع خدمات متميزة لاصحاب الشركات و رواد الاعمال من خلال زيادة حركة التعاملات والزيارات للمواقع الالكترونية وكذلك سيساعد على ابرازها على محركات البحث في الويب، كما أن الفائدة الأكثر أهمية لذلك أن كثرة الاستفسارات عن الموقع المتاح عبر منصة مكاني سيسمح بتقديم عروض بطريقة مباشرة ومن ثم زيادة مبيعات عملاء مكاني) .


و سيقدم مكاني خدمة إعلانية مرئية ومعلوماتية، بما يسمح بالترويج الفعال لمنتجات الشركات المعلنة وخدماتها في السوق السودانية، كما سيساعد أيضا في ايجاد الشركات، المطاعم، المستشفيات، العيادات المحلية، محال التجزئة وكل الشركات والأعمال المحلية بالسودان.


تطبيق مكاني المجاني متوفر لـ هواتف الأندرويد حاليا على الرابط: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.makani

صفحة الفيس بوك