تدشين منصة سواهي للتجارة الالكترونية

0


تم صباح يوم أمس الإثنين تدشين منصة سواهي المتخصصة في التسويق و التجارة الالكترونية والتي تعتبر الاولى من نوعها في السودان في هذا المجال ، وتعمل سواهي كوسيلة ربط بين التجار والمستهلكين كمنصة تسويق للمنتجات من المصدر والى المستهلك عبر الإنترنت كما تتيح للمستهلك الشراء بطرق دفع آمنة ومتعددة. 

وتهدف المنصة لترويج المنتجات العالمية والمحلية وتعريف المستخدمين بالمنتجات السودانية باختلاف انواعها ومميزاتها ومصنعيها، كما تقدم خدمة ضمان المنتجات واسترجاعها من الموزعين والتجار المعتمدين والمتاجر التجارية المعروفة ذات السمعة المرموقة التزاما بسياسات وقوانين حماية المستهلك. 

وقد شهد السودان في الآونة الاخيرة نموا كبيرا في قطاع الانترنت والمواقع والتطبيقات الرقمية وخاصة التطبيقات المعنية بالتجارة الالكترونية بتصميم وبرمجة مصممين ورواد أعمال سودانيين. 

وقال أشرف التوم مؤسس منصة سواهي: ( يسعدنا تدشين موقع وتطبيق سواهي و اطلاقه لجميع المستخدمين السودانيين داخل وخارج السودان وفي كل من السعودية و الامارات وقطر ، حيث تتلخص رسالتنا في مساعدة ملايين المستخدمين في التسوق عبر الانترنت سواء بالبحث عن منتجاتهم المفضلة في سواهي أو في الأسواق المحيطة بها والعثور عليها ومقارنتها بغيرها وشرائها مستغرقا أقصر وقت ممكن) .

كما دعا اشرف التوم أصحاب الشركات ورواد الأعمال لتسويق منتجاتهم عبر سواهي بصورة مجانية، حيث تقدم سواهي تسهيلات كبيرة لكل البائعين بالموقع اهمها واجهة مخصصة لادارة المنتجات والمبيعات بالموقع وخدمة للعملاء والدعم الفني بالإضافة لخدمات الشحن والتوصيل، كما أعلنت المنصة عن اطلاق تطبيقات سواهي للهواتف الذكية  ( أندرويد / آيفون ) خلال الأيام  القادمة.

يمكنكم زيارة موقع سواهي والتسجيل في الموقع عبر هذا الرابط :