برنامج "ريادة الاعمال" الاذاعي أولى ثمار شراكة الاذاعة الاقتصادية و موقع بزنس السودان

0



الخرطوم 13 فبراير2018


ستبث أولى حلقات برنامج "ريادة أعمال" اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 5:30 م على إذاعة خرطوم اف ام 89 الاقتصادية. البرنامج الاذاعي شراكة بين: مجتمع الابتكار و ريادة الأعمال، إذاعة خرطوم اف ام 89 الإقتصادية، موقع بزنس السودان و بنك البركة.

سيكون البرنامج مساحة ثرة لإستعراض تجارب رواد الاعمال السودانيين و تقديم مفاهيم معرفية مفيدة لكل العاملين و المهتمين بالمجال ومساحة للحوار البناء عن ريادة الاعمال في السودان.
و يعتبر البرنامج أولى ثمار مذكرة التفاهم التي وقعت بين إذاعة خرطوم اف ام الإقتصادية و موقع بزنس السودان في أكتوبر الماضي بمقر الاذاعة. وقد وقع عن الإذاعة الأستاذ/ إبراهيم عبد الرحيم حمدي رئيس مجلس الإدارة والسيد / وليد احمد والسيد / وائل مبارك عن الموقع، و الذي يعتبر منصة رقمية مستقلة لأخبار المال والأعمال في السودان، و يهتم بتسليط الضوء على ريادة الأعمال. 

وقد نتجت عن هذه الشراكة شراكة ذكية أخرى شملت منظمة الابتكار وريادة الأعمال IEC وبنك البركة أحد البنوك الرائدة في السودان، حيث تعتبر هذه الشراكة إضافة حقيقية لبرنامج "ريادة أعمال" الإذاعي، وتعتبر منظمة الابتكار وريادة الأعمال IEC أول منظمة لريادة الأعمال في السودان تأسست في العام 2008 وقد تم الإتفاق على أن تكون شريكا أساسيا في البرنامج الإذاعي لما تلعبه من دور كبير وإيجابي في مجال ريادة الأعمال في السودان.


وقد افاد وليد أحمد مؤسس بزنس السودان بأن هذه الشراكات وهذا التعاون سيضيف بعدا حقيقيا لمجال ريادة الأعمال في السودان وستساهم في تطوير بيئة ريادة الأعمال في البلاد، كما افاد السيد ابراهيم حمدي أن هذه الشراكة وهذا التعاون بين الإذاعة الإقتصادية وموقع بزنس السودان سيضيف بعدا عالميا للإذاعة .. وبعد مهنيا وتخصصيا للموقع.