إستحواذ M3roud Internet Group على SimPay

0

خاص موقع بزنس السودان: 3 يناير 2018 
كتب وائل مبارك خضر


أعلنت شركة  Simpay المتخصصة في حلول الدفع عبر الهاتف عن اكتمال عملية الاستحواذ من قبل M3roud Internet Group التي تملك موقع معروض دوت كوم للتجارة الالكترونية ، حيث جرى الاعلان عن ذلك رسمياً صباح الاول من يناير 2018 لتصبح بذلك Simpay جزء من مجموعة معروض.
و قد تأسست Simpay في العام 2016 لتوفير حلول الدفع عبر الانترنت في السودان و لتحقيق شعار "تحويلات من غير حدود" وقد نجحت الشركة في ذلك عبر إتاحة خدمات الدفع عبر الهاتف رصيد الهاتف والـ Mobile Money وذلك عبر ثلاثة خدمات هي التحويل المباشر بين الأفراد و خدمة تحويل الرصيد بين شبكات الاتصالات المختلفة و خدمة نقاط الولاء بالنسبة لاصحاب الاعمال وكل ذلك متوفر لمستخدمي شركات الاتصال زين و MTN و سوداني.


و تعتبر معروض منصة سوق رقمي على الانترنت لعدد كبير من المنتجات مثل الالكترونيات، الازياء، الاعمال الفنية، الكتب، المنتجات المنزلية، الاعمال اليدوية و العطور عدا الكثير من المنتجات المتنوعة و تعتبر المنصة وجهة مثالية للمبدعين و اصحاب المشاريع الصغيرة لبيع منتجاتهم.

وقد ساهمت Simpay في ازدهار ونمو عدد من الشركات الناشئة ورواد الاعمال السودانيين عبر توفير خدمة الدفع لمواقعهم الإلكترونية وخدماتهم المختلفة.

وقد كانت لـ Simpay مشاركات متميزة في فعاليات ومنافسات ريادة الأعمال في السودان وخارجه مثل منافسة Get In The Ring ضمن إسبوع ريادة الأعمال العالمي في المملكة العربية السعودية ومنافسة Fincluders The Startup Challenge في الاردن.

وقد أبدت شركة Simpay سعادتها عبر الإعلان الذي نشرته الخدمة باللغة الإنجليزية على صفحتها على الفيس بوك بهذا الحدث وشكرها لعملائها الذين وضعوا ثقتهم فيها، وان هذا الاستحواذ يزيدهم حرصاً وتجويدا لتقديم خدماتهم وإيفائهم بمتطلبات عملاء Simpay .