بالميرا تطلق منتجها "تطبيق إيكو"

0



الخرطوم - أخبار موقع بزنس السودان

قامت شركة بالميرا للحلول المتكاملة في الاول من ديسمبر 2017- بإطلاق منتجها الجديد إيكوEcho ، تطبيق للهواتف الذكية يهدف للربط بين المستهلكين ومقدمي المنتجات والخدمات في السوق السوداني. ويعتبر التطبيق ثورة جديدة في عالم تطوير الاسواق وزيادة جودة المنتجات. كما ويعتبر اداه مذهلة بالنسبة للشركات والمؤسسات للقيام ببحوث سوق واسعة وكبيرة بمجهود وتكلفه قليله، مع امكانية الحصول علي كم هائل من المعلومات عن الزبون، مما يساعدها علي المنافسة وتحسين الخدمات في اتجاه رغبة الزبون.


وتقوم فكرة التطبيق علي مبدأ بسيط، وهو سهولة جمع المعلومات من الزبون وتوفيرها للمؤسسات المقدمة الخدمات والمنتجات عبر منصة إيكو Echo، والتي تتكون من تطبيق اندرويد وايفون للمستهليكين، ولوحة تقارير للمؤسسات لتسهيل التحليل والاستفادة من البيانات.

يقدم التطبيق بيئة ممتازة للزبائن لإبداء رأيهم في الخدمات والمنتجات، حيث يسجل المستخدم ويحدد الفئة التي ينتمي لها (الفئة العمرية، الحالة الاجتماعية، مكان السكن ، يعمل اوطالب ... الخ)، ثم يقوم بالإجابة علي الاستبيانات التي تصله بين الحين والآخر. ولان المعلومات التي يقدمها الزبون معلومات مهمة للمؤسسات والشركات، فسيتم تحفيزهم بإرسال الرصيد والهدايا عن كل استبيان يقومون بالإجابة عليه. للمشاركة في التطبيق، الرجاء الدخول من هاتفك الذكي عبر اندرويد او ايفون من على الرابط ( http://download.echo-app.me ). 

تسعي شركة بالميرا من خلال التطبيق للمساهم في تطوير الأسواق السودانية، من ناحية منتجات وخدمات، عبر خلق قناة بين المنتجين والمستهلكين، وبإعطاء المستهلكين الفرصة لإبداء الرأي، وتمكين المنتجين والموردين من دراسة السوق بشكل جيد ، وتحسين المنتجات نحو جودة أعلى وقدرة اعلي علي المنافسة في السوق السودانية وحتي عالميا. 

وباعتبار ان فترة الثلاثه اشهر الاولي هي فترة تجريبة للتطبيق، فقد اعطت الشركة فرصة لـ 1,000 مشترك فقط لتجريب التطبيق وابداء رايهم عن عدد من المنتجات والخدمات في السودان ، وليبدأ التطبيق بالقيام بدوره بعد هذه الفترة بكفاءة وامكانيات عالية.