منصة تقويم الخرطوم توقع اتفاقية تزويد محتوى مع تطبيق وين فايندر

0

خاص موقع بزنس السودان
18 اكتوبر 2017
أعلنت منصة تقويم الخرطوم عن توقيعها اتفاقية تزويد محتوى مع موقع و تطبيق وين فايندر عبر خدمة  "وين ايفنتس" و التى تهدف لربط جمهور مدينة الخرطوم بالفعاليات و البرامج, و وسيلة للتواصل مع الجمهور المهتم بالفعاليات عبر أدوات المنصة المختلفة.

وتعتبر منصة تقويم الخرطوم دليل رقمي متخصص في تسويق فعاليات الخرطوم وقد ساهم في الترويج لاكثر من 800 فعالية في اقل من عامين و يتابعه أكثر من 13000 شخص على مواقع التواصل الاجتماعي و بمقتضى هذه الاتفاقية ستقوم المنصة بتزويد تطبيق وين فايندر بأخبار الفعاليات بصورة يومية.

و تعتبر "وين" أول منصة رقمية سودانية للبحث عن المواقع واختيار أفضل الأماكن بناء على تقييمها و تعمل على تسهيل التواصل بأصحاب المحلات والأعمال عبر تطبيق الهاتف الذكي المتاح للتحميل على اجهزة اندرويد.

و قال عمر حمدي مؤسس منصة وين بهذه المناسبة : )فريق تطبيق وين سعيد جدا بتوقيع اتفاقية التعاون الايجابي مع منصة خرطوم كالندر، و متحمسين جدا لتقديم كل الفعاليات بطريقه مختلفه و مبتكره ).


كما قال الوليد أحمد المؤسس المشارك في منصة تقويم الخرطوم: (نهدف في تقويم الخرطوم عبر التسويق للفعاليات الى توسيع دائرة الجمهور الذي يرغب في حضور الفعاليات بمثل هذه الاتفاقيات البناءة، سعيدين بشراكتنا مع تطبيق وين، و نعمل على بذل مزيد من الجهود من اجل تجويد خدماتنا بما يتناسب مع طموح المتابعين و غايتنا في اثراء الحراك الثقافي و المعرفي في السودان).