السودان يشارك في سوق مشاريع الشباب العربي بالامارات

0


خاص موقع بزنس السودان
الامارات ، دبي 04 اكتوبر 2017
شارك عدد من رواد الاعمال السودانيين و اصحاب الشركات الناشئة في فعالية سوق مشاريع الشباب العربي بالإمارات، المنصة التفاعلية الاولى من نوعها و التي تهدف الى جمع رواد الاعمال الشباب بالمستثمرين وقد شارك من السودان كل من تطبيق مشوار و سودان استارتب هب و ماتش و تطبيق preseption الطبي و ستستمر الفعالية حتي الخامس من اكتوبر بمدينة دبي.
وقد بلغ عدد رواد الأعمال الشباب المشاركين 103 شركات ناشئة من 18 دولة عربية عرضوا مشاريعهم على 80 مستثمراً، و تهدف هذه المبادرة الى تسليط الضوء على الابتكارات وتمكين الشباب من مشاركة نجاحاتهم مع المجتمع، عبر فتح مجالات أوسع لهم للمساهمة في صياغة وتشكيل مستقبلهم مما يساهم في دعم الاقتصاد الإبداعي، وتشجع التواصل والتفاعل الحيوي بين الشباب وأصحاب الأعمال والمستثمرين العرب لتبادل المعرفة وتعزيز التعاون والحصول على فرصة فريدة للتوجيه والنمو .

وقد افتتح الفعالية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي. و قال بهذه المناسبة:  (الشباب هم الثروة الأغلى والطاقة الأهم للتطوير وابتكار الحلول للتحديات وأن الاستثمار في أفكارهم وتطلعاتهم هو الاستثمار الأجدى لبناء المستقبل وهذا ما آمنت به قيادة دولة الإمارات وعملت على تمكينهم من المشاركة الفاعلة في مختلف مجالات الحياة وتعزيز دورهم في رسم المستقبل).
وقد جاءت هذه المبادرة بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، و بتنظيم مركز الشباب العربي و دعم كل من شركة مبادلة للاستثمار وشركة SXSW الأمريكية لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات.


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق