تعرف على موقع بلاتفورم الالكتروني لدعم منتجات رواد الاعمال السودانيين

0


كتب وائل مبارك خضر – خاص موقع بزنس السودان

يعد موقع بلاتفورم الالكتروني منصة متخصصة لعرض منتجات رواد االأعمال و تسويق منتجاتهم بكافة تصنيفاتها (كتب، الكترونيات، ملابس نسائية، اكسسوارات و غيرها)، الموقع الذي تم تدشينه الشهر الماضي بمثابة متجر ألكتروني متاح للجميع.

يهدف الموقع الى بيع منتجات رواد الأعمال السودانيين من خلال إيجاد منصة موحده تجمعهم وتساعدهم على تسويق منتجاتهم بشكل أكثر احترافية وموثوقية. وتسهيل عملية وصول الجمهور إليهم. بالاضافة الى التركيز على بعض النواقص الموجودة في السوق المحلي مثل الكتب، قطع غيار السيارات والإلكترونيات.

التقينا بالشاب محمد فريد مؤسس الموقع قال: (طموحنا جعل موقع بلاتفورم الأول على مستوى السودان وليس الخرطوم فقط وأن يصل إلى كل بيت سوداني من حيث جودة وصول جميع المنتجات المتواجدة في الموقع إلى جميع مدن سوداننا العزيز. الموقع حالياً هو انجاز مجموعة من الشباب و نتطلع الى التعاون و بناء شراكات مع المؤسسات والشركات لمزيد من التطوير و تحسين الاداء و لمزيد من دعم و تطوير فئة رواد الاعمال السودانيين).

حالياُ الموقع هو صلة الوصل لعدد كبير من المصممين و المصممات حيث يساعدهم الموقع ببيع و تسويق منتجاتهم مثل (الملابس النسائية، الإكسسوارات، الشنط و مستحضرات التجميل) عدا ذلك تتوفر اقسام للكتب و التحف و الالكترونيات و مازال الباب مفتوج لكل المبدعين و المصممين لتسويق اعمالهم عبر الموقع.

تم بناء استراتيجية العمل عبر الموقع ليكون توصيل الاغراض خلال 48 ساعة فقط من الشراء و امكانية استعراض جميع المنتجات المعروضة مع الالتزام بتقديم أفضل الاسعار بكل سهولة يمكن لمن يود شراء اي منتج عبر الموقع و ما عليه سواء ملء البيانات المطلوبة و سيتم تسليم المنتج خلال زمن قياسي.

للتواصل معهم عبر صفحة الفيس بوك