إطلاق المؤتمر السنوي عينك 2017

0


خاص بزنس السودان – 25 سبتمبر
أعلنت كل من منظمة مجتمع الابتكار و ريادة الأعمال( IECو الشبكة العربية للابتكار (عين) عن إطلاق المؤتمر السنوي السادس للشبكة (عينك 2017) و الذي سيقام في الخرطوم هذا العام في الفترة من 9  الى 10 نوفمبر2017 و الذي سيكون مقدمة لفعاليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال و الابتكار في السودان.

و يأتي شعار مؤتمر عينك هذا العام تحت شعار " sBreaking Barrierكسر الحواجز" ، تلك الحواجز التي تعيق تقدم الأشخاص وتمنع تطور المجتمعات وتحد من الإبداع، و يعد المؤتمر  احد فعاليات الشبكة العربية للابتكار  وهي جمعية خيرية مسجلة في المملكة المتحدةـ ، ويهدف المؤتمر  لجمع أعضاء عين من جميع البلدان جنبا الى جنب مع الأكاديميين و المهنيين ورواد الأعمال والشركات الداعمة من اجل عرض المزيد من الأفكار الإبداعية و الابتكارية و التواصل مع الشركاء.

و سيشتمل مؤتمر عينك 2017 في الخرطوم على عدد من الفعاليات أهمها تنفيذ ورش عمل معتمدة من جهات عالمية، ومسابقة المساحات الابتكارية، تحديات الشركات، وكلمات ملهمة من مبتكرين حول العالم و معرض.

الجدير بالذكر ان المشاركة في المؤتمر مفتوحة لجميع المبدعين و أصحاب الابتكارات و المشاريع كما تدعو المنظمة كل من يود التعرف و حضور الفعاليات التسجيل في المؤتمر و الذي سيبدأ قريباً.

للتسجيل وللمزيد من التفاصيل يمكنكم زيارة الرابط التالي :
http://arabinnovation.net/ainac17/register.html