مجموعة فنادق "أتش أم أتش" تواصل توسعها في السودان

0

الخرطوم،السودان 29 ابريل 2017 – موقع بزنيس سودان: كتب وائل مبارك

أعلنت مجموعة أتش أم أتش القابضة ابان ملتقي السفر العربي المنعقد بدولة الامارات العربية المتحدة هذه الايام توقيعها عقد مع مجموعة فنادق ايوا ببورتسودان و الذي من المتوقع افتتاحه في الربع الاخير من العام 2017 من ضمن خطتها في التوسع بالسودان و يعتبر ايوا فنادق وشقق فندقية مجموعة من 4 فنادق تعمل منذ العام 2009 حيث ساهمت في تطوير البنية التحتية للسياحة في السودان.


وقد قال مستر فيرجهال بيرسول الرئيس التنفيذي للتشغيل بالمجموعة: (نحن سعداء و فخورين بالعمل مع موقع ايوا و نتطلع قدماً في المساهمة بتطوير قطاع السياحة و الضيافة في السودان، لدينا محظة قوية من العلامات التجارية في مجال الضيافة ونحن سعداء لتعزيز تعاوننا الاستراتيجي مع شركائنا في السودان حيث نعتزم أفتتاح الفندق في اكتوبر2017).

و يعد فندق ايوا بورتسوان ملك لهيئة الجهاز الاستثماري للضمان الاجتماعي بالسودان و هو فندق ذو 4 نجوم ويملك فندق في الخرطوم يبعد 10 دقائق عن مطار الخرطوم بموقع متمبز علي ضفة نهر النيل الازرق.


وقد تأسست أتش أم أتش إدارة الضيافة القابضة عام 2003 في دبي. أتش أم أتش شركة إدارة فنادق متكاملة تفخر بأنها أولى الشركات المحلية المتخصصة والرائدة في قطاع الفنادق الخالية من الكحول. وبإعتبارها المشغل الأكبر بهذا القطاع في المنطقة، تقدم أتش أم أتش مجموعة واسعة من الحلول عالمية المستوى للإدارة الشاملة لمالكي الفنادق والمطورين العقاريين مع خمس أسماء فندقية متميزة و متكاملة تلبي احتياجات قطاعات متنوعة من متطلبات السوق الاقتصادية إلى الفاخرة. وتشمل فندق القصر عجمان، فنادق ومنتجعات كورال، فنادق كورب، شقق ايوا الفندقية وفنادق ايكوس.

 
نجحت أتش أم أتش بتوسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا في فتح أبواب عالم من الفرص وفي الوقت نفسه خلق قيمة لحاملي أسهمها، شركائها، العاملين فيها وعملائها. قائمة أعمالها الحالية تشمل فنادق رائعة تقع في بعض من أكثر الوجهات المطلوبة في أرجاء الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الفنادق تحت التطوير لزيادة تواجد أتش أم أتش في المنطقة بصورة أوس