بزسودان موقع سوداني اقتصادي! ماذا سيقدم؟

0





بقلم وائل مبارك خضر

أقول دائماٌ ان العبرة و التحدي في أطلاق المواقع الجديدة هو الاستمرارية و التطوير فقد شهدنا في السنوات الماضية اطلاق و تدشين عدد من المواقع الاخبارية السودانية وبعد فترة قليلة اما انها قد اختفت عن الشبكة او توقفت عن نشر محتوى جديد ..لذلك التحدي امامنا ليس بسهل ولكننا قد تعهدنا بالاستمرار.

نهدف بصورة أساسية ان تكون المنصة داعمة لرواد الاعمال السودانيين من خلال نشر اخبارهم و الاشارة للمنتجات و الخدمات الجديدة التي يبتكرونها بالاضافة الي تغطية الفعاليات و المعارض المتخصصة في مجال ريادة الاعمال و الابتكار.كما سيقدم الموقع خدمة اخبارية يومية لاخبار المال و الاعمال في السودان وما يشمل اخبار الشركات العامة و الخاصة مما يخدم غايتنا في ان يكون بز سودان بوابة رقمية لكل الاخبار الاقتصادية في السودان .

جاءت فكرة الموقع في البداية عبر توارد خواطر بيني و بين الصديق و الشريك وليد احمد و انتظمنا منذ بداية الشهر في وضع الفكرة قيد التنفيذ و بناء خطة تسويقية للموقع و وضع خطة المحتوى ، و بالتأكيد تخدم فكرة الموقع اهدافنا و مشاريعنا في اثراء المحتوى السوداني علي الانترتت أولا ودعم قطاع ريادة الاعمال في السودان .

ومن أجل تحقيق ذلك كان لابد من الاستعانة بمدير تحرير متخصص في الشؤون الاقتصادية ليكون مسئول من الجوانب الفنية و التحريرية للاخبار بالموقع وكل ما يتعلق بذلك.

نمد ايدينا مفتوحة لكل الاعلاميين و الاصدقاء في التعاون و التطوع للمساهمة في تطوير فكرة الموقع او اثراء المحتوي عبر مدنا بالمقالات و الاخبار ذات الصلة.